منتدى هاوية طعوس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى هاوية طعوس

انواع الهبال والتحشيش

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لعبت الارقام
وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين Icon_minitimeالجمعة أغسطس 07, 2009 6:16 am من طرف ملك الحوب

» تبن تجلسين مع مين في الكوفي شوي
وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين Icon_minitimeالجمعة أغسطس 07, 2009 6:13 am من طرف ملك الحوب

» قدمي ورده للعضوة اللي تحبينها !!!!
وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين Icon_minitimeالجمعة أغسطس 07, 2009 6:11 am من طرف ملك الحوب

» اكتب اشاعه عن اي عضو......
وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين Icon_minitimeالجمعة أغسطس 07, 2009 6:09 am من طرف ملك الحوب

» وصف العضو اللى قبلك
وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين Icon_minitimeالجمعة أغسطس 07, 2009 6:04 am من طرف ملك الحوب

» بوسة ..... غمزة...... كف.....
وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين Icon_minitimeالجمعة أغسطس 07, 2009 6:02 am من طرف ملك الحوب

» طريقه تنظيف مصابيح السياره
وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين Icon_minitimeالجمعة أغسطس 07, 2009 5:51 am من طرف ملك الحوب

» احسن شراب عندكوم
وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين Icon_minitimeالجمعة أغسطس 07, 2009 5:46 am من طرف ملك الحوب

» عد من الواحد للخمسه وارمي بالون مويه على راس اي عضو
وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين Icon_minitimeالجمعة أغسطس 07, 2009 5:09 am من طرف ملك الحوب

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جوري طيبه
وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين I_vote_rcapوانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين I_voting_barوانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين I_vote_lcap 
همس الروح
وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين I_vote_rcapوانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين I_voting_barوانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين I_vote_lcap 
ترى قلبي وراه اقلوب
%%دلخه وتستدلخ%%
هاوية طعوس
همس الغلا
ملك الحوب
مفحطه بناقه
عاشق الصمت
سمو الذوق

وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مفحطه بناقه

مفحطه بناقه

انثى عدد الرسائل : 6
العمل/الترفيه : تفحيط بناقه
المزاج : محششه

وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين Empty
مُساهمةموضوع: وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين   وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين Icon_minitimeالخميس مايو 29, 2008 3:27 pm

رجــــع يسأل عن أخباري بعد غيبة سنه وشهرين
..رجع شايل وجع صدره وقال أرجوك واسيني

رجع كنه يحسبني سعيد بدنيتي أو زين
. وإهو مـا يدري الدمعة لو تراخت تسليني..

دمع.هالوجه..كنه جمع في غيبته جرحين
.. وأنا عيني بدت تدمع على حزنه وتبكيني..

يقول الدنيا خانتني وبعدك يا صقر سكين
ولا أحدن يا صقر غيرك يقدرني ويراعيني..

حبيبي ضقت بغيابك حبيبي حيل أنا مسكين
.. وأنا جيتك بهاليله وتكفـــــــــى لا تخليني..

و أنا.. لامن نطق (تكفى) عطيته لوطلب (هالعين)
..وأجود بكل ما يملك خفوقي وتملك إيديني..

وقلت: ابشر ولايهمك تدلل وش تبي يا زين
.. تراني فدوه عيونك (لو إنك جيت تشقيني)..

حبيبي لو تبي القمره عطيتك فوقها ثنتين
.. بعد لو تطلب النجمة أبنطق جيتك اضويني..

بعد هذا ضحك و..بعثرت همومه سلهم الرمشين
.. وقـــــال الله يا الطيب وأنا ظــــنيت ناســــيني..

صراحة.. حيل تحرجني يا طيب يا أطيب الغاليين
.. ولا ادري كيف بوفيلك حـــبيبي وأنت تعطيني..

بعد هذا تسامرنا وتواعدنا بعد يومين
. . ووصيته على قلبي وهو مثلي يوصيني..

تواعدنا على الجمعة ((ولا جاني ))إلى الاثنين
. ومر أسبوع والثاني وشوقي يشتعل فيني..

تصدق عاد يا السامع !!ولا جاني الين الحين
. وقبل تسأل عن أسبابه بجاوب ((وإنت واسيني))..

لأنه مــ ــ ــ ـات في حادث وأنا مت بغيابه لين
[[عرفت إني كذا ببــقى ولا أحــد يقوى يحــييني]]..

م.ن
http://www.google.com
جوري طيبه
مشرفة قسم هاوية للشعر
مشرفة قسم هاوية للشعر
جوري طيبه

وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين Empty
مُساهمةموضوع: رد: وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين   وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2008 8:58 am

يعطيك الف عافيه
وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين 2_114810

وانا لامن نطق (تكفى) عطيته لو طلب هالعين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-